germen love

| |



würden sie niemals die Ausstrahlung Deiner Augen wieder geben.


Gott erschuf drei Lichter, ein großes für den Tag, ein kleines für die Nacht und das schönste für Deine Augen



Heute Nacht stand ich draußen und es regnete, aber es war kein Regen, es war der Himmel, der weinte, weil er einen Engel verloren hat! Aber ich war froh, denn ich habe diesen gefunden
ليست هناك تعليقات
أكمل القراءة Résuméabuiyad

Denk an ein Meer ohne Wasser

| |

Ich habe den Frühling, den Sommer, den Herbst und den Winter gesehen. Aber keine der 4 Naturkatastrophen hat mich so beeindruckt wie ein Lächeln von Dir






Denk an ein Meer ohne Wasser,
an einen Menschen ohne Freunde,
an eine Nacht ohne Schlaf.
Denk an ein Herz ohne Liebe und
Denk mal an mich ohne Dich


Multipliziere die Zeit mit der Ewigkeit und erweitere das Ergebnis mit der Unendlichkeit, und du wirst nur annähernd erahnen, wie sehr ich dich liebe
ليست هناك تعليقات
أكمل القراءة Résuméabuiyad

رسائل المانى-احلى رسائل المانى

| |




Dich zu lieben ist eine Ehre,
Dich zu kriegen ein Kampf,
Dich zu verlieren ein Weltuntergang,
Dich zu küssen unbeschreiblich,
Dich zu vergessen unmöglich.

Man sagt die größten Schätze liegen ganz tief unter der Erde, aber ich kann Dich doch nicht einfach einbuddeln

Ich habe den Frühling, den Sommer, den Herbst und den Winter gesehen. Aber keine der 
Naturkatastrophen hat mich so beeindruckt wie ein Lächeln von Dir
ليست هناك تعليقات
أكمل القراءة Résuméabuiyad

رسائل فى يوم الجمعة مسجات يوم الجمعة

| |
  ارسل لاصحابك رسائل فى يوم الجمعة
              
رسائل يوم الجمعة
رسائل يوم الجمعة
    اللهم يا من أنزلت من سمائك مطرا وأخرجت من أرضك شرا افتح باب رزقك وتوفيقك لاحبتى واجعل من نور وجهك الكريم مصباحا يضىء الدرب لقارىء رسالتى وبارك اللة جمعتك وسائر أيامك
    عطر اللة جمعتك برياحين الجنة وظللك بأغصان بساتينها وسقاك من زلال كوثرها وجعلك من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى التالين لسورة الكهف
                         يوم الجمعة المبارك

    الناجون فى يوم النفخ والحشر الثابتون على الحق لقاء حبيبنا محمد صلى اللة علية وسلم
    اللهم فى هذا اليوم المبارك اجعلة لاعز الناس عندى يوما مباركا ...فية الدعوة لا ترد...وهبة رزقا لا يعد... افتح لة بابا فى الجنة لا يسد... واحشرة فى زمرة سيدنا محمد صلى اللة علية وسلم
    اللهم من فتح رسالتى فى يوم الجمعة.. حبب خير خلقك فية....... ومن حوض نبيك اسقية.........وفى جنتك أوية....وبرحمتك احتوية ....وبقضائك أرضية... وبفضلك أغنية ولطاعتك اهدية...ومن عذابك احمية... ومن شر كل حاسد اكفية
                      رسائل موبيل يوم الجمعة 
    فم الى الصلاة متى سمعت النداء.....من لزم الاستغفار.... جعل اللة لة من كل هم فرجا.. ومن كل ضيق مخرجا .....ورزقة من حيث لا يحتسب
    أسأل مالك الملك ...الذى يهب ملكة لمن يشاء...أن يجعلك من ملوك الجنة....وان ييسر لك من الاعمال ما يقربك فيها الى العلين...وأن يصب عليك من نفحات الايمان...وعافية الابدان ورضا الرحمن....وبركات الاحسان...يارب يا كريم يا منان
    اللهم فارج الهم واكشف الغم وارحمنا فى هذا اليوم المبارك يا رب العالمين
    رب أوزعنى أن اشكر نعمتك التى انعمت بها عليا وان اعمل صالحا 
      رسائل يوم الجمعة
      رسائل يوم الجمعة

      رسائل فى يوم الجمعة

      شاركونا بتعليق
      ليست هناك تعليقات
      أكمل القراءة Résuméabuiyad

      نحب عندما نخاف ام نخاف عندما نحب

      | |


      لماذا نخاف عندما نحب؟
      الحب حزن؟؟؟ عندما نحب وتأخذنا الحياة في رحلة لانعلم إلى متى ستنتهي بنا وهل ستكون النهاية سعيدة ام حزينة ولكني وجدت من بعض القصص والاحصائيات ان أغلبها ينتهي نهاية حزينة ولست أعلم ما السبب وياليتني اجده معكم المعروف دائما ان الحب زهرة جميلة تروى ظمأ العاشقين بأخلاق وقوانين إلهية ولكني وجدت أن لكي تنمو هذه الزهرة وتعيش وتصبح ذات جذر قوي يجب ان تكون كلا المشاعر متبادلة وأن تكون الاخلاق بينهم سامية لماذا الحب يعني الحزن .. لماذا يكون الحزن والألم هو القرين والحل الوفي للحب ؟ لماذا لا يستطيع إنسان منا أن يذكر الحب دون أن يخرج من أعماق قلبه تلك الاهات الحزينة ... تمنيت ان اقرأ أو أسمع قصة حب واحدة دون أن أجد فيها آهات .. وحزن !!! هل الحب والسعادة متناقضان ولا يمكن أن يجتمعا ؟ وإن اجتمعا فلا يمكن أن يستمرا .. وجدت في الحب دائما آهات الحزن ودموع الفراق...... هل الحزن والحب توأمان لأننا نحن في حياتنا نطلب المستحيل من الحب؟ .... ربما لأننا نطلب منه أن نكون بقرب من نحب ولا نفارقه أبدا .. أم لأننا نريد من ... الحب أن يكون في أعماق من نحب حتى ولو لم يكن ممن يعرف الحب ؟ ومن منا لم يريد ان يكون دما يجري في عروق وشريان الحبيب تعرفون ما هذا الاحساس انسان يجري بدمك وتتنفس هواه وتعيش بأنفاسه هل يوجد هذا الانسان وهل ستكون نهاية حبه مع حبيبه حزن أم سعادة!!! أم.......أم..... ..أم .........أم ....... ؟ .... لماذا تحاول السعادة أن تتهرب من الحب ؟!؟ لماذا تجد كل من يحب .... غارقا في أحلامه .... نحيل الجسم ( غالبا ) يحاول أن يكون منعزلاً عن الناس ليسرح بأفكاره مع من يحبه ؟ .. لماذا لا نستطيع أن نعيش الحب ... بسعادة ؟ ! .... آ آ آ آ ه من هذا الشعور الغريب الذي يدخل إلى قلوبنا دون إستئذان ... (الحب) !!! .... مجرد تساؤل تمنيت أن أعرف .... لماذا ؟ ..... لماذا .. الحب ؟؟ فهل نحب ..... الحزن ؟ ..... ربما !! .... لذلك نحن .... نحب .... الحب .. ربما !!!!! هل أجد إجابة ...... لماذا .... الحب = الحزن

      ليست هناك تعليقات
      أكمل القراءة Résuméabuiyad

      القلب ام العقل ام الاثنين معا

      | |
      القلب ام العقل
      من الناس من يحب ويلغى عقلة تمام وكان عقلة بقى جزء خارج جسمة وهذة لة أبعاد خطيرة جدا فمن الممكن الشخص الى انت اختارتى يكون غير مؤهل وغير مناسب ليكى من جميع النواحى 
      ولكن لشعورك بالحب فأنة يذهب العقل ويقوم القلب بتصرف مكان العقل
      العقل والقلب معا
      انا التناغم بين القلب والعقل مهم جدا لان العقل يفكر والقلب يختار ولكن يجب ان يغلب العقل على القلب ويجب انت تدرك ان العقل يجب هو من يسيطر على القلب وليس العكس
      كلام حب تخترق بية القلب والعقل
      الشعر يا حبيبى لرضاك ولعيونك كل المشاعر قصيدة وأنت كاتبها  مساء الخير لاحلى طير.... مساء الحب لاطيب قلب.... مساء الهنا لعمرى أنا
      من يشبهك وانت السحاب والمطر ممن يشبهك وأنت الخمايل والزهر كلك أحاسيس ونظر 
      من عيون الناس والله يا عمرى أغار عليك وما أتطمئن الا وأيدينى بأيديك مصدق أن فية رسالة والله حياتى رفيق لو خسرت خسرت العمر كلة ورفيق لو حسرتة سلمت من الخسارة لو جمعت عطفى وشوقى ولهفتى ورقة خفوقى يطلع الناتج أحبك ما كذبت وربى فوقى وحدانى والقلب وحيد وحدانى وحبيبى بعيد وحدانى واشتقت اليك 
      مت.... قهروأشرب مية بحرواشتعل نار وجمر يا من حسدى فيك  
       القلب ام العقل
      شاركونا بتعليق

      ليست هناك تعليقات
      أكمل القراءة Résuméabuiyad

      تابع فوائد الحب اجمل ميزة فى الحب

      | |

      638

      الحب فائدة تجني فوائده في بذله وعطاء الحب كسبانا
      الحب صبر وأشجار مورقة تحتاج وقت لتجني تلك أغصانا
      الحب أقوى سلاح من تملكه فلن يكيد له في الأرض شيطانا
      الحب وجد لقلب فيك أرقه بعض العناء فلا تلقاه حيرانا
      الحب في هذا الزمن لا يمشى بكلمة أحبك وانتهى الموضوع لا الحب في هذا الزمن يجب أن يكون بالفعل لا بالقول مشاعر الإنسان ليست مؤهلة للعب أو العبث مشاعر الإنسان يجب الحفاظ عليها من الجروح وإذا جرحت يصعب أن يطيب جرحها تحتاج لسنين لكي تشفى واحتمال هذا الشخص يفقد كل الثقة باللاخرين حتى لو كان شخص يحبه بصدق لايستطيع أن يصدقه بسبب خوفه من أن يكون يخدعه, والحب يجب أن تكون فيه ثقة متبادلة لا كذب ولا نفاق ولا غدر يجب أن تكون ثقة أن يثق الشريكين مع بعضهما الحب ثروة أخلاق نجلله ببحثنا عنه في أحشاء إنسانا
      الحب هذا قليل من فوائده وكم به من مزايا ملء عينانا
      فهل وجدتم لهذا الحب نافسه حقد تنافى مع الأخلاق بنيانا
      وهل وجدتم لفضل الحب سابقه كيد لكائد مهما زاد إدمانا
      ولن يذوق للذة حب تاركه ولو تملك ريع الأرض قد عانا
      والاحترام مهم جداً جداً حتى لو شخص لا تبادله مشاعر الحب يجب أن يكون هناك احترام وإذا لم يكون هناك احترام يعني الشخص غير متربي وغير محترم وقليل أدب الاحترام واجب في كل شيء في الأكل والملبس والمشي والكلام وكيف لا يكون في الحب وهو الأحاسيس الذي يحسها الإنسان وكما قلت أن انجرحت يصعب عليها أن تطيب, الحب كامواج البحر تتلاطم مع بعضها البعض ولاشي يوقفها كالحب اذا حب المرء لااحد ولاشي يستطيع ان يوقفه عن مشاعر الذي في داخله
      الحب لوعة عشاق تقربه ممن أحب فلا يأتيه نكرانا
      الحب زاد الحب تضحية لو كنت تعلمه آتيت مطلبه جنا لو أنت تشفعه سماده الصبر يسقي روض بستانا
      الحب فينا جميعا لو نقلبه بأحسن القول نأتي منه أشجانا
      الحب نور بمصباح نوجههإلى الظلام فلا نلقاه أغوانا
      يعيش يجري وراء الحب ينفقه ما قد جنى منك خيرات ولا بانا
      وبعد عمر له يلقاه عذبه حصاده الشر عاش العمر عطشانا
      هيا إلي الحب كي نبني سواقيه ونحرث الروح لا للحقد سقيان
      ليست هناك تعليقات
      أكمل القراءة Résuméabuiyad

      جميع الحقوق محفوظة ©2013